الخميس الموافق 20 - يناير - 2022م

رئيس مركز ومدينة كوم حمادة يتابع تجهيز الأماكن المقترحة لمعسكر الإيواء لإستخدامها في حالة الطوارئ

رئيس مركز ومدينة كوم حمادة يتابع تجهيز الأماكن المقترحة لمعسكر الإيواء لإستخدامها في حالة الطوارئ

على حسين صبح

 

قام عميد مهندس “عبدالله المليجي ” رئيس مركز ومدينة كوم حمادة للسادة رؤساء القرى كل فى نطاقه فقد تفقد الأماكن المقترحة لمعسكر الإيواء بوحدة صحة الأسرة وتجهيز عدد ١٥ سرير بالفرش اللازم لإستخدامها في حالة الطوارئ كما تم المرور على وحدة إطفاء شابور للتنسيق معهم للمشاركة فى الأعمال وتفقد أماكن الإيواء بالبريجات والتأكد من مدى جاهزيتها وقدرتها على إستيعاب الأزمة .

 

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة قيام جمعية خفض المنسوب بقرية صفط بفتح غطاء غرف الصرف الصحى للإستعداد لسحب وإستيعاب مياة الأمطار والتأكد من جاهزيتها.

 

كما تابع” المليجي”شفط مياة الأمطار من مدخل الكوبري العلوي بكوم شريك ومدخل قرية الطيريةو التواصل مع مديري المدارس بنطاق كل قرية ومديري الخدمات الحكومية للتأكد من غلق جميع النوافذ والأبواب للمنشأة.

 

وقام” المليجي” بالمرور على وحدة إطفاء واقد للتنبيه عليهم للإستعداد وسرعة التدخل مع أى طارئ وإستمرار تواجدهم بالمكان لسرعة التواصل و المرور على محطة صرف واقد والتأكيد على جاهزية المحطة لأداء عملها وتواجد جميع العاملين بها وجاهزية المولد الكهربائي فى حالة إنقطاع التيار وتسليك جميع صفايات الأمطار وجاهزيتها للعمل.

 

تفعيل غرفة العمليات على مدار ٢٤ ساعة لتلقى كافه البلاغات وإخطار غرفة عمليات المركز أولاً بأول موجهاً أيضاً بالعمل على توعية المواطنين بتوخى الحذر خلال سقوط الأمطار وإتباع الإرشادات التي يتم الإعلان عنها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56952231
تصميم وتطوير