الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

رئيس مركز ومدينة إدكو لليوم الثالث علي التوالي يتابع عمليات سحب مياه الأمطار

رئيس مركز ومدينة إدكو لليوم الثالث علي التوالي يتابع عمليات سحب مياه الأمطار

على حسين صبح

 

فى إطار توجيهات اللواء”هشام آمنه ” محافظ البحيرة برفع حالة التأهب القصوي و درجة الجاهزيه في سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والقري التابعه لها .

اللواء “وحيد الحضرى” رئيس مركز ومدينة ادكو اصدر التعليمات اليوم بالإستمرار في عمليات سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والقري التابعة لها
واكد ان الوحده المحليه اليوم قامت لتكثيف جهودها في عملية سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والطرق الرئسيه والقري التابعه لها والمرور على محطات صرف مياه الأمطار ومحطات الصرف الصحى للتأكد من عمل المحطات بكفاءة عاليه لسحب مياه الأمطار بعد موجة الطقس السيء التي تعرضت لها البلاد تيسيراً لحركة مرور المواطنين في يسر لقضاء إحتياجاتهم والذهاب لأعمالهم دون أدني معوقات .

جاء ذلك بإشراف الأستاذ ” عبده كونه “والأستاذ “خميس راغب” . نائبي رئيس المركز وفريق العمل المعاون لهم

واكد “الحضرى” إستمرار أعمال سحب مياه الأمطار بقرية المعدية بمركز إدكو

وبإشراف المهندس / محمود غراب ….. رئيس قرية المعدية قامت الوحده المحليه بقرية المعدية بتكثيف جهودها في عملية سحب مياه الأمطار من شوارع القريه بعد موجة الطقس السيء التي ضربت مدينة إدكو وتوابعها حيث جاري الإستمرار برفع تجمعات المياه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45984308
تصميم وتطوير