الجمعة الموافق 04 - ديسمبر - 2020م

رئيس مدينة ملوي بالمنيا يتابع مستوى عدد من الخدمات بقرية إبشادات

رئيس مدينة ملوي بالمنيا يتابع مستوى عدد من الخدمات بقرية إبشادات

محمود عشري

تفقد اللواء وجدى زقزوق رئيس مركز ومدينة ملوى محطة مياه إبشادات بدير أبو فانا المرشحة للوقوف على كفاءة عمل المحطة تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالمرور على محطات مياه الشرب بالمركز رافقه خلالها رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بملوى ، ونواب رئيس المركز وفنيين من الشركة القابضة لمياه الشرب بملوى .

قال رئيس المركز إن المحطة تعمل بقوة 300 لتر /ثانية، وتخدم 240 قرية غرب البحر اليوسفى، مشيرا ً إلى أنه خلال الجولة تم التأكد من انضباط العمل بالمحطة و صلاحيتها و جاهزيتها للعمل مع وجود كفاءة في التشغيل من حيث تشغيل معدات الديزل ، وكذلك كفاءة الطلمبات وعدم وجود أعطال بالمحطة.

ووجه رئيس المدينة ، بضرورة إتباع كافة الإجراءات الاحترازية بجميع محطات المركز ، ووضع أكثر من خطة وسيناريو للتعامل مع أى أزمة قد تحدث.
كما تفقد رئيس المركز ـــ خلال الجولة ــــ الوحدة الصحية بإبشادات ، وذلك ضمن حملات التفتيش المستمرة على عدد من القطاعات الخدمية بالمركز للوقوف على مدى انضباط العاملين والخدمة المقدمة للمواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46123211
تصميم وتطوير