السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

رئيس مدينة مرسي مطروح: تلقينا 10177 طلب تصالح علي مخالفات البناء

رئيس مدينة مرسي مطروح: تلقينا 10177 طلب تصالح علي مخالفات البناء

مطروح – اسلام طه

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ، عن تلقي 10177 طلب تصالح علي مخالفات البناء من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين مناشدا الاهالي بسرعه إنهاء إجراءات طلبات التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء الفترة المحددة للتصالح 31 مارس الجارى . 

وأكد جاب الله باننا العمل حتي اخر دقيقة في اليوم الاخير لتلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء بزيادة اعداد الموظفين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لسرعة إنجاز الطلبات في اليوم الاخير .

مؤكدا على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة واتخاذ إجراءات التطهير والتعقيم ومراعاة تطبيق التباعد الاجتماعى خلال التقديم للتصالح حفاظا على سلامة الجميع .

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح علي أهمية إنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء العشوائي والإستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين اوضاعهم القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة .

جاء ذلك في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء للمضي قدمًا على تشجيع المواطنين والتيسير لهم لملف التصالح في مخالفات البناء وفقًا للأوضاع القانونية والاجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له قبل انتهاء مهلة فترة التصالح في مخالفات البناء نهاية الشهر الجارى .

وأوضح رئيس المدينة أن إجراءات التصالح تتم بشأن المخالفات وهو البناء بدون ترخيص علي المباني وليست علي الاراضي الفضاء وأن التصالح يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على مصلحة المواطنين وتأكيداً على هيبة وحقوق الدولة .

مشيراً بأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع عمل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس المدينة علي مدار اليوم موجها بتلبية احتياجات وتسهيل وتيسير الإجراءات علي المواطنين خلال تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء.

رئيس مدينة مرسي مطروح

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49522011
تصميم وتطوير