الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

رئيس مدينة قطور بالغربية يقدم استقالته ويؤكد: ” شمس الحق ستنتصر ”  

رئيس مدينة قطور بالغربية يقدم استقالته ويؤكد: ” شمس الحق ستنتصر ”  

الغربية_ شيرين لقوشة_ هانى حسين 

 

تقدم اللواء ابراهيم شمس الدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية باستقالته منذ قليل عبر فاكس موجه لوزير التنمية المحلية وذلك قبل مغادرته لمكتبه، وذلك اعتراضًا على قرار  نقله من منصبة الى محافظة الدقهلية قائلا للاهالى الذين ابدوا أستياءًا شديدآ من هذا القرار المفاجئ: ” قريبا شمس الحق ستنتصر لأنني أُتاجر مع الله “.

 

 وأكد الكثير من الأهالي منهم المهندس أحمد عمارة أن هذا القرار التعسفي جاء علي خلفية خلافات “شمس” مع عددا من نواب المحافظة، وتطورت الازمة حتى وصلت الى تبادل الإتهامات الأمر الذى جعل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية لتتدخل لفضها و أعطى توجيهاته بالتحقيق فيها.

 

وسادت حالة من الغضب بين الاهالى متهمين ال ١٣ نائبًا بأنهم اصحاب آيادى خفية فى التدخل بقرار النقل مما دفعهم بالتجمهر، وعمل وقفة احتجاجية داخل مجلس، ومدينه قطور و٢لت لغلق الأبواب إعتراضا علي القرار ولولا حكمة اللواء شمس، وتغليب المصلحة العامة بإقناعه لبعض مؤيدي قرار بقاءه، والاستعانه بقوات أمن الغربية لفض التجمع بطريقة شرعية.

 

ويقول أيضآ أبناء قطور منهم سعد البرنس الذي اكد بأن “شمس الدين” من المخلصين المحبين للوطن، ولا يخاف في الحق شيئا وبأن فترة عمله كرئيس لمدينه قطور استطاع ان يكسب ثقة المواطنين فى فترة وجيزة بعد ما فجر ملفات فساد كثيرة من إهدار مال عام، وقضي علي المحسوبية، وكان اسباب الخلاف نقل بعضا من الموظفين أصحاب النفوذ، مما أثار حفيظة أعداء النجاح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34920419
تصميم وتطوير