السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

رئيس مدينة قطور بالغربية خلال فض الأسواق العشوائية “لن أسمح بتعرض حياة المواطنين للخطر

رئيس مدينة قطور بالغربية خلال فض الأسواق العشوائية “لن أسمح بتعرض حياة المواطنين للخطر

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

تفقد اليوم السبت ، أحمد المغاوري، رئيس مركز ومدينة قطور، بالغربية، في أول يوم عمل له، أعمال رفع القمامة من شوارع المدينة، وأعمال التطهير، وذلك في اطار مواجهة فيروس كورونا.
كما قاد ” المغاوري” حملة لفض الأسواق العشوائية، ومنها سوق قرية سماتاي العشوائي، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء وتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قائلا ” لن اسمح بأي تجاوزات أو مخالفات من شأنها أن تعرض حياة المواطنين للخطر وانتشار فيروس كورونا”.
وشدد ” المغاوري” خلال تفقده عدد من المؤسسات الحكومية بالمدينة والقرى على ضرورة الالتزام بالإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، وارتداء الكمامات، وأعمال التطهير والتعقيم المستمر والكشف على المواطنين المترددين من خلال جهاز قياس درجة الحرارة.
كما طالب بشن حملات مكبرة للتصدي للأسواق العشوائية وتواجد الباعة الجائلين والمحلات المخالفة الى جانب حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير من قبل الموظفين في التصدي لذلك.
يذكر أن ” المغاوري” كان يشغل نائب رئيس مركز ومدينة السنطة، وصدر قرار له أمس، من قبل  الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بتكليفه بالعمل رئيسا لمركز ومدينة قطور.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49333532
تصميم وتطوير