السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

رئيس مدينة سفاجا يتابع القافلة الطبية بقريتي ام الحويطات والنصر 

رئيس مدينة سفاجا يتابع القافلة الطبية بقريتي ام الحويطات والنصر 

كتب حسن حسين

 

 

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية بقرية ام الحويطات ضمن مبادرة ” حياة كريمة ”

وتوفير العلاج لعدد 150‪مواطن تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

 

 

أوضحت المغربي، أن القافلة تأتي في إطار توجيهات الأستاذة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وتحت إشراف الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، لتقديم الدعم بالكشف والعلاج وتحويل الحالات التي تحتاج الي عمليات جراحيه لأهالي قرية ام الحويطات بسفاجا.

 

 

أشارت رئيس المدينة الي ان القافلة أقيمت قافلة طبية علاجيةبقرية ام الحويطات وقرية النصر بكيلو 85 على مدار على يومى 22 و 23فبراير حيث تم الكشف وصرف العلاج لعدد 150‪ مواطن واجراء عدد 37 فحص معملى وعدد 9 حالة اشعة وعدد 28 حالة كشف مبكر عن الامراض المزمنة وتم تحويل عدد من حالات لمستشفى سفاجا المركزي لاستكمال العلاج، وتم إجراء جميع الكشوفات والفحوصات وصرف العلاج بالمجان.

 

 

وأضافت المغربي أن القافلة شملت العديد من التخصصات منها “الأطفال – الباطنة – الأسنان – الجلدية – القلب والصدر”، مشيرةً إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة البحر الأحمر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48476163
تصميم وتطوير