الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

رئيس مدينة القصير يعقد اجتماع مع القطاعات المتضررة من جائحة كورونا

رئيس مدينة القصير يعقد اجتماع مع القطاعات المتضررة من جائحة كورونا

كتب: حسن حمدان 

 

 عقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الأحد، اجتماع تنسيقى مع ممثلي القطاعات المختلفة بنطاق المدينة، بقاعة الوحدة المحلية، وذلك لبحث ودراسة العقبات التى تواجه جميع المنشآت منذ بداية جائحة فيروس كورونا كوفيد-19 والعمل على سرعة إيجاد الحلول المناسبة لها ، بحضور سكرتير المدينة ومدير إدارة الأزمات ومدير قسم المجالس .

و أكد رئيس مدينة القصير على أهمية وضع النقاط الهامة لتلاشى أى اضرار نتجت وتكون مؤثرة على حركة الأسواق ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع القطاعات المتضمنة قطاع السياحة وأصحاب الكافتيريات والمطاعم والملاعب والحضانات قاعات الأفراح للنقاش فى هذا الشأن والعمل على تذليل كافة المعوقات. 

وتضمن الاجتماع كلمة لكل ممثل من جميع المنشآت والمواقع، حيث تطرق الحديث التضرر من قيمة التأمينات والحماية المدنية والايجارات، كما أشار الحاضرون إلى ضرورة الإهتمام بالموضوعات المطروحة و التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة لتنشيط الحركة التجارية. 

فى سياق متصل قال رئيس المدينة أن الدولة تسعى لسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية التابعة للمحافظات التى تدعم تشغيل القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية، مؤكدا أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت السعى للحلول المناسبة والتواصل مع المتضررين من آثار أزمة كورونا. 

يذكر أن وزارة التنمية المحلية أصدرت كتابا دوريا بشأن استئناف عمل جميع المنشآت المتضررة من فيروس كورونا وموافتها بالمشاكل والمعوقات التى تتطلب تدخل من الجهات المركزية. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49429569
تصميم وتطوير