الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

رئيس مدينة القصير يترأس غرفة عمليات المدينة لمتابعة سير وانتظام لجان انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠   

رئيس مدينة القصير يترأس غرفة عمليات المدينة لمتابعة سير وانتظام لجان انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠   

كتب: حسن حمدان

ترأس اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت ، غرفة عمليات المدينة، المشكلة بالقرار رقم ٢٤٥ لسنة ٢٠٢٠، لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية بلجان انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ وعددها ١٤ لجنة فرعية بعدد ١١ مقر انتخابى والوقوف على أى عوائق وسرعة تلافيها. 

و تابع رئيس مدينة القصير من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات، مؤكدا على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات وبدأ توافد الناخبين على اللجان الانتخابية مع الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين ،ووضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين مع إلزام الناخبين بارتداء الكمامة الطبية حرصا على سلامة الجميع، مشيرا إلى أنه سيتابع سير العملية الانتخابية على مدار اليوم من خلال فرق العمل التابعين للغرفة . 

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمدينة بدءا من اليوم وحتي نهاية العملية الانتخابية، لافتا أن الغرفة ستكون متصلة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية 

 

وأضاف نصر أنه تم دفع كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الانتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم في سهولة ويسر.

كان رئيس مدينة القصير عقد اجتماع لمناقشة الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ وشدد على توفير كافة متطلبات اللجان للخروج بشكل حضارى.

ياتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة انتخابات مجلس النواب بمدن المحافظة. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45872037
تصميم وتطوير