الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

رئيس مدينة ابوحمص بالبحيرة في اتصال هاتفي للبيان أكد على نزول عشرات السيارات لكسح مياه الأمطار

رئيس مدينة ابوحمص بالبحيرة في اتصال هاتفي للبيان أكد على نزول عشرات السيارات لكسح مياه الأمطار

 

جمعه نوفل

إيماناً بدورنا الاعلامي والمهني والأخلاقي تم التواصل هاتفياً مع المهندس سعدالله رشوان رئيس مدينة ابوحمص بمحافظة البحيرة عقب وصول بعد شكاوي أهالينا بشوارع المدينة بسبب تكدس المياه الناتجه عن مياه الأمطار.

حيث أوضح رئيس المدينة بأنه جاري نزول العشرات من سيارات كسح المياه الناتجه عن مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية وخاصة الشوارع التي تخدم قطاع كبير من السكان.

وأشار رشوان بأنه حاليآ تواجد جميع فرق التدخل السريع وفرق الدعم لكسح مياه الامطار بشوارع المدينة ويتم التفاعل مع شكاوى المواطنين

وأكد رئيس المدينة بأنه تم نشر جميع معدات الحملة الميكانيكية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدينة الي جانب تواجده مع جميع القيادات والعاملين بشوارع المدينه ومتابعة الاحداث من ارض الواقع.

وأضاف رشوان بأن اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة متواصل معه على مدار اليوم للاطمئنان على سير العمل وسرعة الاستجابة لكسح مياه الأمطار من الشوارع وايضا قام بإرسال فرق دعم و سيارات كسح مساعدة نظرا لشدة الامطار الغزيرة بابوحمص وجاري متابعة الوضع وكسح المياه فور الانتهاء من الامطار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44176780
تصميم وتطوير