الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

رئيس مجلس مدينة مطروح: تنفيذ 51 قرار ازالة بمساحة مستردة 85 فدان

رئيس مجلس مدينة مطروح: تنفيذ 51 قرار ازالة بمساحة مستردة 85 فدان

مطروح -اسلام طه

 

 

عقد اللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة مطروح اجتماعه الدوري مع نواب رئيس المدينة ومديري الادارات بمجلس المدينة لمتابعة سير العمل بحضور الأستاذ سعيد الملاح سكرتير المدينة .

وجاء ذلك في اطار توجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بالعمل الميداني والتواجد بين المواطنين للتعرف علي المشاكل التي تواجه الشارع لخدمة أهالي مطروح .

كما وجه المعداوي لكافة الاجهزة والادارات الخدمية بمجلس المدينة ببذل مزيد من الجهد بالتواجد الميداني وتذليل كافة العقبات للاعمال اليومية وتقديم حلول فورية وعاجلة للمشاكل التي تواجه المواطنين والمدينة.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح بان الموجه ال 14 لاسترداد أراضي الدولة تحقق اهدافها حيث تم تنفيذ 51 قرار ازالة بمساحة مستردة 85 فدان بنطاق المدينة .
وشدد رئيس المدينة علي متابعة ورفع تقارير عن كل المخالفات في الأحياء لاتخاذ الإجراءات اللازمة مبكرا حيال المخالفات في الشارع .

مؤكدا علي رفع معدلات العمل وعرض كافة المعوقات التي تواجه رؤساء القري والأحياء لحلها فورا لينعكس ذلك علي الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48426458
تصميم وتطوير