الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

رئيس مجلس مدينة المنشاه يستلم موقف أولاد سلامه الجديد بمحافظة سوهاج

رئيس مجلس مدينة المنشاه يستلم موقف أولاد سلامه الجديد بمحافظة سوهاج

كتب:- محمد خالد فكري

في ظل تنفيذ مشروعات حياه كريمه والتوجيهات الرئاسيه من توافر العمل والتنفيذ في بعض المشروعات العامه والهامه والبنيه التحيه للقري.

حيث نفذ مجلس مدينة المنشاه مشروع حياه كريمه ومنها موقف سيارات واستراحة بقرية أولاد سلامه جنوب محافظة سوهاج وذلك تسهيلا لأهل القريه في التحرك وتنظيم المواصلات بها.

حيث رصدت اليوم جريدة البيان بسوهاج وتحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وإشراف الأستاذ ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة المنشاة والمهندس حمادة سعد الدين المشرف العام على مشروعات الوحدة وحضور فنيين التنظيم بالمنشاة ومجلس قروى أولاد سلامه وذلك اليوم الأربعاء الموافق 6/4/2022 بالتسليم النهائى للموقف والعمل به

أضاف للبيان ممدوح عباس أن مجلس مدينة المنشاه يسعي في تنفيذ مشروعات حياه كريمه بالمركز وقراه وذلك تحت توجيهات محافظ سوهاج, وحيث تم تنفيذ موقف سيارات واستراحة بقرية أولاد سلامه بنسبة ١٠٠٪ وذلك ضمن مشروعات حياه كريمه بالمركز وجاري العمل والتنفيذ في بعض المشروعات في قري المركز وسوف يتم إعلان بعض المشروعات منها في الايام القادمه.

وصرح للبيان المهندس حماده سعد الدين بإن المبنى لا توجد به أي ملاحظات ويصلح لبدء العمل فيه من تاريخه وقد شاركنا في إشرافه منذ بدء العمل به وهو الآن صالح للعمل به .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62122683
تصميم وتطوير