السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

رئيس مجلس إدارة أورانج يفتتح أول متجر ذكى للشركه بمصر

رئيس مجلس إدارة أورانج يفتتح أول متجر ذكى للشركه بمصر

كتبت/ليالى سعد

افتتح “ستيفان ريشارد” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة اورانج الفرنسية، أول متجر ذكى للشركة بمصر.

حيث تعتبر مصر هى الدولة السابعة التى تفتتح بها الشركة متجر ذكى، وذلك بحضور قيادات الشركة فى مصر وفرنسا.

وقد كشف ” مارك رينارد“، رئيس مجلس إدارة أورانج مصر، على هامش الافتتاح والإعلان رسميا عن تحول موبينيل إلى علامة أورانج الأوسع انتشارا فى العالم وأن الشركة تتجه لافتتاح 13 متجرا ذكيا حتى يونيو المقبل.

وأضاف”رينارد” إلى أن الشركة ستفتتح قريبا أكبر متجر ذكى فى شارع البطل أحمد عبد العزيز، وأيضا سيتم افتتاح متجر أخر خلال أيام بمحافظة الإسكندرية.

مشيرا إلى  أن جميع المحلات التجارية لشركة “موبينيل” قامت بتحويل علامتها التجارية إلى “أورنج” وهى العلامة الأوسع انتشارا فى العالم، وذلك بعد ما كان هناك ارتباط بالعلامة المحلية بالشركة التى تحتل المرتبة الثانية بالسوق من حيث عدد المشتركين (33 مليون عميل).

كما أكد  المهندس “أشرف حليم“، نائب رئيس الشركة للشئون التجارية، أن هناك استراتيجية جديدة بالسوق المصرى، مشيرا إلى أن الشركه تسعى نحو تعظيم ربحية موبينيل فى السوق المصرى.

و أضاف” حليم “ان المجموعة الفرنسية تمتلك نحو 99% من شركتها بمصر وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول إمكانية طرح حصة بالبورصة أو دخول شريك محلى، حيث إنها أكبر حصة لشركة محمول محلية بمصر.

وفى سياق متصل فقد أكد مصدر مطلع بوزارة الاتصالات أن القانون لا يلزم الشركه بحصة شريك محلى، ولكن الشركه أكدت على التزامها بذلك مستقبلا.

حيث تصل إيرادات الشركة العالمية على مستوى العالم نحو 40 مليار يورو، كما تتواجد فى 28 دولة، منها 19 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تستحوذ 11% من حجم تلك الإيرادات.

بالإضافه إلى إمتلاك  الشركة الفرنسية لنحو 260 مليون عميل على مستوى العالم، يصل عدد عملاء الشركة فى أفريقيا والشرق الأوسط 110 ملايين عميل، من بينهم 33 مليون عميل بمصر، والتى تمثل حصة كبيرة من عمليات أورنج، حيث تمتلك أكبر عدد من عملاء أورنج تمثل نحو 30 إلى 35% من حجم إيرادات الشركة بأفريقيا ومن 3 إلى 4% على مستوى العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34259601
تصميم وتطوير