الأحد الموافق 26 - يناير - 2020م

رئيس مبادرة هي والمجتمع منتدى شباب العالم فرصة لتواصل الشباب مع الرئيس

رئيس مبادرة هي والمجتمع منتدى شباب العالم فرصة لتواصل الشباب مع الرئيس

هاني حسين – إيمان البدوى

 

 

شاركت نهي المأمون الناشطة الحقوقية ورئيس مبادرة هي والمجتمع لتمكين المرأة ، انطلاق منتدي شباب العالم فى نسخته الثالثة ٢٠١٩بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكدت المأمون على أهمية منتدي شباب العالم، ودوره في تبادل الأفكار بين شباب مصر والعالم، فضلاً عن مناقشته لموضوعات شديدة الأهمية كموضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، ، والذكاء ، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

وأعربت المأمون عن سعادتها في المشاركة  في المؤتمر الوطني السابع للشباب وكذلك مشاركتها للعام الثاني علي التوالي حيث يتواجد هذا العام عدد أكبر و شعار هذا العام ملتقى الحضارات.

وأشارت ان المنتدى فرصة حقيقية للتواصل المباشر بين الرئيس و الشباب والنقاش في موضوعات مختلفة تمس الجميع و وكذلك إتاحة الفرصة لعرض الأفكار و ايضا المشكلات بشكل مباشر على صناع القرار.

 

الجدير بالذكر  ان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أفتتح منتدي شباب العالم ٢٠١٩ اليوم بحضور عدد من شباب مصر ودول العالم، وتبدأ جلسات المنتدى صباح غدٍ الأحد، 15 ديسمبر، بمشاركة حوالي 7000 مشارك من جميع أنحاء العالم في 24 جلسة و14 ورشة عمل، تقام داخل 9 قاعات في مركز المؤتمرات الدولي.‎

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37530387
تصميم وتطوير