الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية تنظم حفل ازياء كبير لصالح صندوق تحيا مصر

رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية تنظم حفل ازياء كبير لصالح صندوق تحيا مصر

رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية تنظم حفل ازياء كبير لصالح صندوق تحيا مصر

 

سارة علاء الدين

 

نظمت الدكتورة زينب الغزالي رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال ورئيس شركة تاكي حفل ازياء ضخم لصالح صندوق تحيا مصر.

وبإسم لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال وباسم شركة ( تاكي).


ووجهت الغزالي التحية لكل من ساهم وشارك في دعم واحد من اهم المشروعات الوطنية التي اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 


واكدت ان سيدات الاعمال في مصر لديهم اصرار علي المشاركة المجتمعية ونسعي في الجمعية المصرية اللبنانية الي تشجيعهم بشكل مستمر وفي كل مرة تثبت المرأة انها حاضرة وداعمة لكل الأنشطة الهادفة لخدمة بلدنا ومجتمعنا وعلي رأسها مشروع صندوق تحيا مصر.

اضافت الدكتورة زينب الغزالي في كلمتها :نفتخر بالصندوق كمشروع قومي وطني قدم الكتير من الخدمات الملموسة في قطاعات كثيرة.

وقالت نعلن عن اعتزازنا بمسئوليتنا الوطنية والمجتمعية ونقول ان القطاع الخاص دائما موجود ومشارك في كل بذرة خير وأمل ترفع من شأن مصر.

واكدت ان صندوق تحيا مصر اصبح علامة مضيئة بالنجاحات التى حققها على ارض الواقع في دعم وتمكين المرأة الشباب بالإضافة الى مشروع القضاء على العشوائيات ومشروع القضاء على فيروس سي ومشروع القري الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وقالت  أتوجه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر والعرفان على اطلاقه للمشروع وغيره من مشروعات تؤسس لمستقبل افضل لوطننا العزيز.

ووجهت الشكر لكل القائمين على الصندوق من رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وكافة العاملين على المشروع واكدت علي ان الجميع مسئول وشريك في تحقيق الحلم بحياة كريمة للمصريين.

واضافت رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال :التاريخ سيذكر هذه الفترة وكيف توحدت إرادة المصريين خلف قيادتهم وحكومتهم وجيشهم العظيم وشرطتهم الوطنية وكيف جمعهم حب بلدهم وعملوا معا من اجل مستقبل افضل.

وقالت :لن ينسي التاريخ دور المرأة المصرية التي كانت ومازالت حاضرة بكل قوة في كل مرحلة من مراحل الإصلاح وتحملت بجرأة آثار اقتصادية واجتماعية صعبة وحولت التحديات الصعبة الى فرص للنجاح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35084746
تصميم وتطوير