الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

رئيس لجنة الإعاقة بالمجلس المصرى مرشح لجائزة الشاب العربى

رئيس لجنة الإعاقة بالمجلس المصرى مرشح لجائزة الشاب العربى

رئيس لجنة الأعاقة بالمجلس المصرى مرشح لجائزة الشاب العربى
كتب/ وليد صلاح

تقدم “عطية محمد رمضان” رئيس لجنة الاعاقة بالملجلس المصرى،وعضو الهيئة العليا بمؤسسة القادة،بأوراق الترشح لمجلس الشباب العربى،وذلك للمنافسه على جائزة الشاب العربى المقدمة للشباب العربى المتميز فى جميع المجالات.

 

وقد قال “رمضان”انه سيترشح في مجال العمل الشبابي،وان لديه ما يؤهله للحصول على هذه الجائزه سواء على المستوى التعليمي او المهني،لاسيما انه تخرج من كلية الأداب عام 2008،وقام بعدها بعمل دبلومة دراسات عليا عام 2010،ثم إلتحق بكلية الحقوق عام 2016،كما انه ترأس لجنة ذوي الإعاقه بالمجلس المصري للقيادات الشبابيه في 2016،وأصبح عضو بالهيئه العليا بمؤسسة القاده عام 2016،ومؤسس لرابطة “معاق تحت التأسيس”،ووكيل برلمان شباب محافظة كفرالشيخ 2008،بالإضافه إلى انه كان عضو ببرلمان شباب مصر عام 2009.

وأشار “رمضان”إلى أنه يتمنى الفوز بهذه الجائزه،كي تساعدة على نشر قضيه الإعاقه ومشاكلها فى جميع أرجاء الوطن العربي،كما طالب بالتصويت له على صفحه الجائزه بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك.

وأضاف انه قام بإعداد الملف الذي يحتوى على أنشطتة فى العشر سنوات الماضية،موثقه بالصور والڜهادات والأعمال التى قد شارك بها.

 

يذكر أن هذه المسابقه تم اقامتها منذ عشر سنوات،ويتم فيها فرز جميع الملفات المقدمه من المرشحين الذين تم إعتمادهم من خلال لجنه من  مجلس الشباب العربي،وسوف يبدأ التصويت الإلكتروني فيها بداية من 1-5 وحتى30-6.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32590872
تصميم وتطوير