السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

رئيس لجنة الإسكان  بمهندسين الإسكندرية يشارك فى افتتاح معرض الاثاث

رئيس لجنة الإسكان  بمهندسين الإسكندرية يشارك فى افتتاح معرض الاثاث

إيناس سعد

 

 

 

افتتح المهندس الاستشارى السيد حسن رئيس لجنة الإسكان والمشروعات الهندسية بنقابة المهندسين بالإسكندرية معرض الاثاث والديكور نيابة عن الدكتور

محمد هشام سعودى رئيس النقابة، المقام فى جرين بلازا ، وشاركه فى الافتتاح فكرى عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، والدكتور مصطفى

البخشوان، نقيب الزراعيين بالإسكندرية

.

وقال المهندس السيد حسن رئيس لجنة الإسكان والمشروعات الهندسية، إن النقابة بصدد توقيع بروتوكولات مع كبرى معارض الأثاث والديكور بأسعار مخفضة تصل نسبة الخصم إلى 50% وذلك من خلال كارنيه النقابة.

واضاف أن نقابة المهندسين بالإسكندرية حريصه على تقديم خدمات مميزة للمهندسين وأسرهم بشكل مستمر وفى كافة المجالات ، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل البروتوكولات من خلال الصفحه الرسمية لنقابة المهندسين بالإسكندرية.

 

 

ومن جانبه قال فكرى عبد السلام ، نقيب الصحفيين، أن المعرض به عدد كبير من المعارض وشركات الأثاث المميزة وذلك لتحريك السوق والركود الاقتصادى بسبب أزمة كورونا .

وأكد أن المعرض به نسبة خصومات مميزة خلال فترة إقامته والذى يستطيع جمهور الإسكندرية الاستفادة الكبيرة منه.

 

 

بينما قال الدكتور مصطفى البخشوان، نقيب الزراعيين بالإسكندرية، أن المعرض يعد بمثابة حراك تجارى واقتصادى خلال هذه الفترة للاستفادة من نسبة الخصم الكبيرة وتشجيع المصانع على الإنتاج ورفع وزيادة حركة البيع فى الأسواق .
واضاف أن مشاركة مختلف النقابات المهنية فى افتتاح المعرض لتشجيع السوق وزيادة حركة البيع خلال هذه الفترة والخروج من ازمه كورونا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49521401
تصميم وتطوير