الأربعاء الموافق 03 - مارس - 2021م

رئيس قرية قلوصنا بسمالوط يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات ورفع المخلفات

رئيس قرية قلوصنا بسمالوط يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات ورفع المخلفات

محمد علي عبد المنعم

واصلت الوحدة المحلية لقرية قلوصنا التابعة لمركز ومدينة سمالوط ، شمال المنيا ، برئاسة المهندس هاني الخولي ، جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والقرى، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا وتوجيهات مدحت القاضى رئيس مركز ومدينة سمالوط ، بضرورة إزالة ورفع الإشغالات على جانبي الطريق تحقيقاً للسيولة المرورية أمام المارة من المواطنين والمركبات.

قال هانى الخولى رئيس الوحده ، إن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لرفع الإشغالات حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد( 1) حالة إزالة فورية بقرية التوفقية ،وتم مشاركة أجهزة الأمن بمركز سمالوط بعمل حملة أمنية أمام قرية قلوصنا .

لافتاً إلى أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في إزالة ورفع كل حالات الإشغال التي تعوق حركة السير وإحكام الرقابة من أجل عودة الانضباط للشارع .

وأضاف ” الخولي” ، أنه قد نظمت الوحدة المحلية حملة نظافة وتمهيد للطرق بقرية دفش حيث تم رفع (٢٧) طن تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للقريةوالحد من التلوث البيئي.

وأشار ” الخولي ” أنه تم معاينة طريق نجع اولاد شرموخ وذلك للوقوف على مدى احتياجات المواطنين من خدمات .

وأكد ” الخولي ” أنه قام بتكليف قسم الكهرباء بالوحده المحليه بقرية قلوصنا بتعديل أعمدة الإنارة التى توجد على طريق دفش قلوصنا وذلك تمهيدا لتركيب الأسلاك والمسافات لإنارة الطريق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48408094
تصميم وتطوير