الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

رئيس صرف الإسكندرية يجتمع بالقيادات لإستعراض  الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بالمحافظة 

رئيس صرف الإسكندرية يجتمع بالقيادات لإستعراض  الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بالمحافظة 

إيناس سعد

 

 

 

أجتمع السيد اللواء أ.ح مهندس/ محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مع قطاع التخطيط وقطاع المشروعات وقطاع المعالجة والمكتب الفني

والمركز الإعلامي لإستعراض دراسة الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بمحافظة الإسكندرية المقدمة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

 

وذلك بناء علي توجيهات  رئيس الوزراء بالإجتماع الذي أنعقد أمس الإثنين بسرعة الوصول إلى رؤية موحدة، بشأن الاستراتيجية التي عرضتها جامعة الإسكندرية، وكذا خطط شركة الصرف الصحي، وإجراء تدقيق كامل للبيانات، ثم وضع تصور مشترك، وخطة تنفيذية، بتكلفة مالية، لكي يتم البدء الفوري في تنفيذها، وعلى ضرورة أن تتضمن هذه الحلول الوضع في الحسبان ما يتم حالياً من مشروعات تنموية واسعة في محافظة الإسكندرية.

 

وأكد اللواء محمود نافع علي وضع المشروع كأولوية لوضع تصور كامل بمعوقات التنفيذ ووضع اقتراحات بديلة بأسرع ما يمكن للبدء في تنفيذه بعد موسم النوات.
وأشار سيادته إلي أهمية الإستمرار في الإجراءات قصيرة المدى لتقليل حدة تأثير سقوط الأمطار خلال موسم الأمطار الحالي، والتي تتضمن ضرورة مراجعة وصيانة نظم الطلمبات الموجودة بكافـة الأنفـاق لمنع تراكم الميـاه، ومـن ثم المحافظة على السيولة المرورية، وتطهير الشنايش قبل وبعد كل نوة مباشرة لتفادي أي انسداد بشبكة الصرف الصحي أثناء تصريف مياه الأمطار.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57159793
تصميم وتطوير