الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

رئيس  سموحة السكندرى  : الجمعية العمومية لديهم الحق في الأختيار حسب رؤيتهم ولا وصاية على احد

رئيس  سموحة السكندرى  : الجمعية العمومية لديهم الحق في الأختيار حسب رؤيتهم ولا وصاية على احد

إيناس سعد

 

 

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، ان أعضاء الجمعية العمومية لديهم الحق في الاختبار حسب رؤيتهم، ولا وصاية على أعضاء

نادى سموحة فهم أصحاب فكر يمثلون صفوة المجتمع.وأضاف أنه تعاون مع مجلس الإدارة بشكل كبير من أجل ترشيد النفقات والمصروفات بطريقة علمية

مدروسة، مشيرًا إلى توصل النادي لاتفاق رائع لسداد مديونية الإصلاح الزراعي.

 

 

واشار رئيس نادي سموحة، إن تهافت أعضاء النادي من مختلف الفئات والأعمار على التقدم بطلبات الترشح لمجلس الإدارة هو دليل على نجاح نادي سموحة ووصوله لمكانة عالية للغاية، وذلك في إطار مهرجان ديموقراطي جميل.
وتوجه عامر بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وجميع الوزراء المعنيين، وزير الشباب والرياضة ووزير الزراعة ورئيس الاصلاح الزراعي وكل من تعاون مع نادي سموحة من اجل الوصول لاتفاق مرضي.

 

وأوضح عامر ان سموحة نادي وطني يعلم حقوقه وواجباته، ونجحنا هذا العام في سداد 100 مليون جنيه لخزينة الدولة المصرية رغم جائحة كورونا التي تسببت في انهيار اقتصاديات دول ومؤسسات واندية عملاقة.
وحول تقييمات الناشئين، قال فرج عامر إنني استمعت لأولياء الأمور واتعهد امامكم بأن الفترة القادمة ستشهد اللجوء للتقييم الالكتروني، فالنادي سيتعاقد مع شركات متخصصة من أجل التقييم الإلكتروني للاعبين، وإلغاء التقييم البشري نهائيًا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53752674
تصميم وتطوير