الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

رئيس سفاجا تتابع أعمال مشروعات شبكة مياه الشرب بتقسيم الكيلو 8

رئيس سفاجا تتابع أعمال مشروعات شبكة مياه الشرب بتقسيم الكيلو 8

كتب حسن حسين

 

تابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، أعمال مشروعات مياه الشرب بتقسيم خدمات القري بالكيلو 8 لمتابعة كافة المشروعات للإسراع فى نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات مع الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم فى كافة المجالات .

أوضحت رئيس المدينة، أنه تم البدء في مد مسار خطوط مياه الشرب بتقسيم خدمات القري لمنطقتى الكيلو 8 وتقسيم بدر، ووجهت بسرعة تنفيذ الأعمال لتيسير حركة الطريق مع التشديد على وضع العلامات والاشارات المرورية ولافتات توضيح الأعمال للمواطنين ، والتنسيق مع شركة الكهرباء للإسراع فى إنهاء أى مشكلة خاصة بالكابلات قد تعترض مسار العمل.

واشارت المغربي الى أن المشروع بطول 3 كيلو بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه لتغذبة المناطق المحرومة على مسار الخط، واشادت بجودة الأعمال مع التوجيه بالإسراع بها والإشادة بجهود جميع العاملين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد، وشددت على إلتزام جميع العاملين بإرتداء الكمامات حفاظاً على سلامتهم.

ووجهت رئيس المدينة بمتابعة عدد من المشروعات والأعمال التى تجرى بالمدينة والإسراع فى تنفيذها وضرورة التنسيق بين مجلس مدينة سفاجا وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومتابعة الأعمال بدقة لإعادة الشيئ لأصله حفاظا على المظهر الحضارى وتيسير حركة المواصلات والتيسير على المواطنين خاصة.

 التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    المهندسة القديرة

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48336760
تصميم وتطوير