السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

رئيس حزب الوفد يهنئ الرئيس الجديد لمستقبل وطن

رئيس حزب الوفد يهنئ الرئيس الجديد لمستقبل وطن

 

رئيس حزب الوفد يهنئ الرئيس الجديد  لحزب مستقبل وطن

عبدالعزيز محسن

 

 

 

أرسل المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، برقية تهنئة إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن بمناسبة توليه رئاسة الحزب.

 

 

 

وفيما يلي نص البرقية:

 

“باسمي واسم الهيئة العليا وقيادات وأعضاء حزب الوفد نتقدم بأسمى آيات التهاني للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة حزب مستقبل وطن لما يتمتع به من خبرة قانونية ودستورية عالية، ولما يشهد له الجميع كقامة وطنية مخلصة في وقت يجري التأسيس فيه لدولة ديمقراطية عصرية حديثة، تتكاتف فيه القوى الوطنية والحزبية على تفعيل المادة الخامسة من الدستور القائمة على التعددية الحزبية والسياسية بما لازمه وجود أحزاب سياسية قوية، يجري التنافس الحزبي بينها في إطار المشروع الوطني، الذي تتبناه الدولة المصرية والذي يتعين على الجميع أن يعمل جاهدًا ويتكاتف من أجل تحقيقه كمطلب وأمل جماهيري مجردًا من أي أهداف أو مصالح شخصية سوى مصلحة الدولة المصرية والوطن والمواطن.

وحزب الوفد بتاريخه السياسي والفكري والنضالي والوطني وخبرته السياسية التي تمتد إلى مئة عام كان جزءًا من الحركة الوطنية المصرية ولاعبًا أساسيًا ومؤثرًا وبقوة على المسرح السياسي، يدعم وجود أحزاب قوية على الساحة السياسية من أجل تفعيل المادة الخامسة من الدستور؛ تحقيقًا للاستقرار السياسي والبرلماني والديمقراطي المنشود.. وتحيا مصر”

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57009463
تصميم وتطوير