الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

رئيس حزب المحافظين: هناك أزمة ثقة بين الشعب والحكومة و٩٠٪؜ من نواب البرلمان موالين لها

رئيس حزب المحافظين: هناك أزمة ثقة بين الشعب والحكومة و٩٠٪؜ من نواب البرلمان موالين لها

على حسين صبح

 

 

 

 

قال المهندس أكمل قرطام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، ورئيس الحزب، إنه لابد من البدء في الإصلاح السياسي في مصر وفقًا لقناعتنا في الحزب، والتي نري فيه أن الإصلاح الثقافي والاجتماعي أساس الإصلاح السياسي.

وأضاف “قرطام” خلال لقائه مع عمرو أديب في برنامج الحكاية علي قناة mbc مصر الفضائية، أن الإصلاح السياسي يتم بالاطمئنان علي وجود التوازن في الدستور، خاصة أن أي خلل به يؤثر سلبًا علي المواطن المصري، خاصة أن هناك أزمة ثقة بين الشعب والحكومة، كما أن هناك غياب للشفافية بين الشعب والحكومة والإعلام، وحل هذه المشكلة بمشاركة الشعب في الحكم.

وتابع، أن مسألة الحبس الاحتياطي كانت سبب رئيسي في غياب الثقة بين الشعب، لافتًا إلي أن غياب حرية الرأي والتعبير مع غياب القوي السياسية يؤدي بالدولة إلي الفوضي.
وأوضح أن البرلمان الحالي يضم الأغلبية من أحزاب الموالاة وموالاة للحكومة، لافتًا إلي أن مجلس النواب الحالي لم يساعد الدولة خاصة أن كان بيديه أن يساندها أكثر خلال الفترة الماضية.

وأكد رئيس حزب المحافظين، أن ٩٠٪؜ من النواب موالين للحكومة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48432827
تصميم وتطوير