السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

“رئيس جمعية مسافرون ” يطالب بتنفيذ مبادرة البنگ المرگزى لتمويل السياحة

“رئيس جمعية مسافرون ” يطالب بتنفيذ مبادرة البنگ المرگزى لتمويل السياحة

كتبت_ تقى محمود

 

 

أكد الدكتور” عاطف عبد اللطيف “رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء أن قرار عودة الرحلات الروسية بين مصر وروسيا الذي تم اتخاذه بالامس بين الدولتين يعتبر انهاء لسنتين عجاف في مجالي الطيران والسياحة كانت قد بدأت مع سقوط الطائرة الروسية في سيناء عام 2015.

 

وأشار عاطف عبد اللطيف في تصريحات له اليوم الى ان البروتوكول الذي تم توقيعه بين وزير الطيران شريف فتحي ونظيره الروسي ينص على عودة الرحلات الجوية بين البلدين في الاول من فبراير بين مطاري موسكو والقاهرة وهو يتعلق بالطيران المنتظم ونظرا لارتفاع تكلفته سيجذب الشريحة ذات الدخول المرتفعة في روسيا ولكنه بداية ممتازة و الاتفاق على عودة الطيران العارض “الشارتر” خاصة للمدن السياحية مثل الغردقة وشرم الشيخ سيكون في ابريل القادم.

 

مؤكدًا بالتبعية سوف يعود الطيران الشارتر في اقرب وقت لان مطارتنا في المدن السياحية لا تقل كفاءة وتأمين واستعداد عن مطار القاهرة في استقبال السائحين واعتقد ان منظمي الرحلات سيقومون من الان على اعداد برامج ورحلات سياحية لمصر من جديد وهذا سيحتاج الى بعض الوقت وقد تعود رحلات الشارتر الى المدن السياحية مطلع مارس القادم ولن تتأخر الى ابريل كما هو مطروح حالياً.

 

مما يؤگد أن عودة السياحة الروسية سيشجع باقي أوروبا والعالم على السياحة في مصر وأن سرعة المطالبة بمبادرة البنگ المرگزى لتمويل السياحة لسرعة الإحلال والتجديد تدعم النهوض بالسياحة گگل والعودة لعصرها الذهبى مرة أخرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33583175
تصميم وتطوير