الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

“رئيس جامعة كفر الشيخ “في عيدها الـ13 :جائزة افضل جامعة تؤكد تميزنا |فيديو

“رئيس جامعة كفر الشيخ “في عيدها الـ13 :جائزة افضل جامعة تؤكد تميزنا |فيديو

عبدالعزيز محسن

 

 

 

قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الجامعة لها تأثير اقتصادي واجتماعي، حصلت على تصنيف متقدم في مجلة “التايمز” الأمريكية، وهو ما جعلها تتمتع بمكانة متميزة بين جامعات مصر، جاء ذلك خلال عيد الجامعة الـ13 بحضور عمداء جامعة كفرالشيخ السابقين والحاليين، والعقيد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، وأحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب، وعدد كبير من الطلاب والطالبات.

 

 

 

وتابع، “القمري”، خلال الاحتفالية، أنه لابد من مراجعة المناهج التعليمية بالجامعات، حتى لاتخرج أجيال غير مرتبطة بسوق العمل، ولابد من إعادة الهيكلة في بعض البرامج التدريسية التقليدية، وتوفير فرص تعليم ذكي، وهو ما جعلهم ينشئون كلية الذكاء الصناعي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

 

واختتم “القمري” كلمته بتوجيه الشكر للدكتور فوزي تركي رئيس جامعة كفرالشيخ السابق، وجميع العاملين بالجامعة، كما شهدت الاحتفالية فيلم تسجيلي، عن مشوار تطوير الجامعة، وكذلك تكريم عمداء الجامعة السابقين والعاملين.

كلمة الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة فى عيدها الثالث عشر ابريل 2019

Publiée par ‎الصفحة الرسمية لجامعة كفرالشيخ‎ sur Samedi 27 avril 2019

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32625492
تصميم وتطوير