الأربعاء الموافق 03 - يونيو - 2020م

رئيس جامعة طنطا يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة أبرار الصومالية لتعزيز سبل التعاون المشترك

رئيس جامعة طنطا يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة أبرار الصومالية لتعزيز سبل التعاون المشترك

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة أبرار الصومالية بحضور الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وقال الدكتور مجدي سبع أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار ريادة مصر للقارة الافريقية وسعيها الدائم لفتح سبل التعاون في مختلف المجالات مع الأشقاء الأفارقة، مضيفا أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز سبل التعاون المشترك في مجالات الطب والهندسة والزراعة والاقتصاد ، مؤكداً أن الجامعة على استعداد تام لنقل خبرات أساتذتها للأشقاء الصوماليين ، وكذلك استقبال الطلاب الصوماليين للدراسة بكليات الجامعة لتأهيلهم للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه.
وأشاد الدكتور عبد الله محمد ابراهيم رئيس الجامعة الصومالية بتجربة جامعة طنطا ونجاحها في الارتقاء بالبحث العلمي وتحقيق قفزات متلاحقة في التصنيفات الدولية عالمياً ومحلياً وتطوير المعامل البحثية والكوادر العلمية التى تمتلكها الجامعة ، موضحاً أنه يسعى للاستفادة من تجربة جامعة طنطا وتطبيقها في جامعته.

وأضاف الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن رئيس الجامعة الصومالية والوفد المرافق له أشادوا خلال جولتهم بكليات الطب والهندسة والزراعة بالإمكانيات البحثية التى تمتلكها الجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40965209
تصميم وتطوير