الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

رئيس جامعة طنطا يفتتح مهرجان الجوالة الـ 14

رئيس جامعة طنطا يفتتح مهرجان الجوالة الـ 14

 

الغربية – سيد عبد الدايم – مصطفي النحراوي

 

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنط اليوما فعاليات المهرجان الكشفي الـ 14 لجوالي وجوالات الجامعة الذي ينعقد خلال الفترة من الجمعة 23 نوفمبر الجاري حتى الخميس 29 من الشهر ذاته بمجمع الكليات بسبرباي.
وأشار الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المهرجان يشارك به 9 كليات وهم الطب والصيدلة والتربية والتجارة والآداب والحقوق والتربية الرياضية والزراعة والتمريض، بالإضافة إلى عشيرة المدن الجامعية، مؤكداً على أهمية الانشطة الطلابية بمختلف مجالاتها في خلق روح التنافس الشريف بين الطلاب، وتنمية مداركهم.
حضر الافتتاح الدكتور مجدي وكوك منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، وجمع من عمداء الكليات، ومدير عام رعاية الشباب، ومدير ادارة الجوالة، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب من مختلف كليات الجامعة.
وعلى هامش المهرجان توجه الدكتور مجدي سبع في زيارة لكلية التربية الرياضية حيث تفقد عدد من الملاعب الخاصة بالكلية وذلك برفقة الدكتورة عزة الوسيمي عميد الكلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36182518
تصميم وتطوير