الأحد الموافق 12 - يوليو - 2020م

رئيس جامعة طنطا يفتتح جلسات اليوم الثانى للمؤتمر الدولى الافتراضى الأول حول جائحة كورونا

رئيس جامعة طنطا يفتتح جلسات اليوم الثانى للمؤتمر الدولى الافتراضى الأول حول جائحة كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

افتتح الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الدولي الافتراضي الأول حول “البحث العلمي في مواجهة تحدى كورونا ومستقبل العالم بعد الجائحة”، بحضور  نواب رئيس الجامعة وبمشاركة علماء وباحثين من مختلف الدول العربية والأجنبية.

وأوضح رئيس جامعة طنطا ، أن جلسات المؤتمر اليوم تتناول أربعة محاور رئيسية هى : الآثار الاقتصادية والاجتماعية والنفسية الناتجة عن أزمة كورونا وكيفية مواجهتها، ومستقبل العالم بعد هذه الجائحة، ودور الإعلام في تشكيل الوعي للمجتمعي، بالإضافة إلى دور المنظمات والمجتمع المدني في مواجهة الأزمة.

من جانبه، أعرب  الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، ونائب رئيس المؤتمر، عن سعادته بالمشاركة الفعالة للعديد من الخبراء والباحثين المتخصصين من داخل مصر وخارجها، آملًا للخروج بتوصيات من شأنها مواجهة الازمة، مشيرا إلى أنه سيتم عرض نظرة إيجابية مستقبلية لجامعة طنطا حول مستقبل العالم والمنظومة الصحية بعد كورونا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42000747
تصميم وتطوير