السبت الموافق 18 - يناير - 2020م

رئيس جامعة طنطا يعانق “زين”  أصغر محارب للسرطان بعد كلمته المؤثره في منتدي الشباب بنسختة الثالثة 

رئيس جامعة طنطا يعانق “زين”  أصغر محارب للسرطان بعد كلمته المؤثره في منتدي الشباب بنسختة الثالثة 

هاني حسين – إيمان البدوي

 

ألتقي الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا بأصغر محارب للسرطان ، زين يوسف وذلك خلال مشاركة سيادته في منتدي شباب العالم في نسخته الثالثه 2019 ،بحضور الرئيس السيسي والسيده قرينته وبمشاركة حوالي 7000

 

وفِي لفته طيبه لرئيس جامعة طنطا أحتضن زين يوسف وقبله وداعبه . وذلك بعد كلمة زين بالجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ، قائلا: ” أسمي زين يوسف،وعمري 12 عامًا، وأتوجه بالشكر لله وللقائمين علي تنظيم المنتدي اللذين قدموا لي الدعوة لحضور هذا المنتدي الوطني الكبير و بصفتي أصغر متحدث مصري، وأكد زين خلال كلمته أنه اليوم أنا أحكي لكن قصتي ومشواري مع المرض ، فأنا متعافي من السرطان للمرة الرابعة”.

وتابع زين قائلا: “إن رحلتي في مكافحة السرطان ولقد أستغرقت رحلتي في محاربة السرطان استغرقت 7 أعوام، وفيها دروس عديدة مستفادة، فهي قصة إلهام للمرحلة الرابعة من مكافحة السرطان، وأضاف زين خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ، ليوم السبت: “كان لدي شعار في حياتي خلال مكافحتي للسرطان أنني لا أستسلم أبدًا”، موضحًا: “اخترت ألا أستسلم وأني أؤمن بأني سأكون على ما يرام وأني أكون متعافي”.

وأكد زين  أصابته بهذا المرض الخطير جعله ينظر للأمور بشكل مختلف، فمرض السرطان بالرغم من خطورته لكنه ليست دائما سلبية، فهي يمكن أن تتسبب بالكثير من الخسائر، ولكن هناك جوانب إيجابية متعلقة بكيفية التعامل معها، موضحًا أن هذا المرض تحد صعب اولكننا بفضل الله أولا أستطعنا العلاج ثم وأسرتي”.

 

هذا وسوف تستمر النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم التي أنطلقت يوم السبت في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيده قرينته وحتى يوم 17 ديسمبر الجارى.حيث وصل عدد المشاركين في عملية التسجيل هذا العام إلى 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة حول العالم.

 

ويناقش المنتدى، موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37344810
تصميم وتطوير