الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة طنطا يشهد حفل تنصيب إتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي2020-2021

رئيس جامعة طنطا يشهد حفل تنصيب إتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي2020-2021

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

شهد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا ،اليوم، حفل تنصيب إتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي 2020 -2021، وسط إجراءات إحترازية مشددة بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة، بحضور الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور مجدى وكوك منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة.

واكد الدكتور محمود ذكى دعمه الغير محدود للاتحادات الطلابية وتوفير كافة الإمكانيات لها للقيام بانشطتها التى تساهم فى بناء شخصية الطالب وتنمية روح الريادة والابداع لديه وصقل خبراته فى شتى المجالات العلمية والثقافية والرياضية وغرس قيم الوطنية والانتماء للوطن.

وأضاف الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن جامعة طنطا لديها كوادر طلابية متميزة لها دور واعد وقيادي في مختلف مجالات الأنشطة.

وأوضح الدكتور  الرفاعى مبارك، أن اتحاد الطلاب يعد إحدى الركائز الأساسية فى إثراء الأنشطة الطلابية والتواصل بين الطلاب وخدمتهم والتعبير عن مشاكلهم الطلاب وتمثيل الجامعة فى الأحداث المختلفة، مثمنًا جهود الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بقيادة محمد القصير .

وأشار أحمد خالد حجازى رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا ، أن هدف الاتحاد هو خدمة زملائه الطلاب، مشيرًا إلى أن اتحاد طلاب الجامعة نظم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية خلال العام الجاري ، واستطاع أن يحقق العديد من المراكز المتقدمة علي مستوى الجامعات المصرية.

كما وجهت إسراء رشدي، نائب رئيس اتحاد الطلاب ،رسالة شكر لرئيس الجامعة الدكتور محمود ذكي ونوابه ومنسق عام الأنشطة الطلابية والإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة على ما قاموا به من جهود خلال الفترة الماضية من خلال التواصل المستمر مع اتحاد الطلاب في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51353618
تصميم وتطوير