الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

رئيس جامعة طنطا يشارك في افتتاح منشآت جديدة بجامعة كفرالشيخ

رئيس جامعة طنطا يشارك في افتتاح منشآت جديدة بجامعة كفرالشيخ

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

افتتح الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، عدد من المنشآت التعليمية الجديدة بجامعة كفر الشيخ، بمشاركة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا والدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية ونواب وعمداء ووكلاء الكليات بجامعة كفر الشيخ .
من جانبه أعرب الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالي عن سعادته بجامعة كفر الشيخ التى أصبحت ركيزة أساسية في منظومة التعليم المصري، مشيداً بحجم الاستثمارات التى تضخها الدولة بهدف بناء الانسان المعاصر بما يسهم بشكل إيجابي في خطط التنمية المستدامة.
وقال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، في كلمته التي القاها في حفل تكريم رئيس جامعة كفر الشيخ، إن ما تحقق من انجازات في جامعة كفر الشيخ سيظل شاهداً على عطاء رئيس جامعتها الدكتور ماجد القمري في سبيل النهوض بها حتى أصبحت واحدة من أفضل الجامعات المصرية، مثمناً جهوده في حصول الجامعة علي العديد من المراكز المتقدمة في كبري التصنيفات الدولية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44218048
تصميم وتطوير