الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

رئيس جامعة طنطا يشارك فى وضع إكليل زهور على النصب التذكارى لشهداء أكتوبر

رئيس جامعة طنطا يشارك فى وضع إكليل زهور على النصب التذكارى لشهداء أكتوبر

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

قال الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، إن الوقوف خلف القيادة السياسية واجب وطنى للحفاظ على الأمن القومي المصري، ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال مشاركته فى الاحتفال الذى نظمته محافظة الغربية اليوم بقيادة الدكتور طارق رحمي بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر، حيث قام محافظ الغربية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى إجلالًا وتقديرًا لأرواح شهداء الوطن، بمشاركة نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا، واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ، برفقة اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وأكد الدكتور عماد عتمان، أن مصر لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بدمائهم الذكية في سبيل تحرير كل شبر من أرضها، وستظل ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة راسخة فى الأذهان على مر الزمان”.

كما دعى المولى القدير أن يديم تلك الذكرى العطرة على ابناء محافظة الغربية بكل الخير  ودوام التوفيق وتحقيق المزيد من التقدم وإنجاز العديد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45111659
تصميم وتطوير