السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

رئيس جامعة طنطا يشارك فى مبادرة “كليتي.. بيتي” .. لتجميل الحرم الجامعي بـ”رياضية طنطا

رئيس جامعة طنطا يشارك فى مبادرة “كليتي.. بيتي” .. لتجميل الحرم الجامعي بـ”رياضية طنطا

كتبت/ هند مجدي 

 

د.محمود ذكى :

-المبادرة نموذج للمشاركة لدعم الانتماء وتجميل بيئة العمل والتعليم بالجامعة

 

شارك الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم بمبادرة طلاب كلية التربية الرياضية “كليتي.. بيتي” لتجميل وتزيين الكلية والتي انطلقت صباح اليوم ، حيث شارك رئيس الجامعة الطلاب في زراعة اشجار بالحرم الجامعي كما شاركهم في أعمال التجميل والدهانات للبوابات والبلدورات بهدف إضفاء المظهر الجمالي بالكلية في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد .

أكد رئيس الجامعة أن المبادرة التنموية “كليتى.. بيتي” تجسد نموذج ناجح للمشاركة المجتمعية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية الرياضية، لتنمية وتحسين وتجميل منشأت الكليةً وتجميل بيئة العمل والتعليم بالجامعة.

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز وتنمية إنتماء الطلاب لكليتهم وجامعتهم، ليشعر الطالب بأن الكلية هي بيته الثاني، التي يجب أن يحافظ عليها.

أعلن د.محمود ذكي عن إعداد خطة متكاملة لدعم كافة الأنشطة الطلابية الثقافية والعلمية والفنية والرياضية.

وأعلن عن وضع آليات جديدة لاكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين طلاب الجامعة وإعداد برامج لاستثمار طاقات شباب الجامعة وقدراتهم الواعدة وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الرياضية وتمثيل الجامعة تمثيلاً مشرفاً فى دورى الجامعات .

من جانبه ، أوضح الدكتور علاء حلويش عميد الكلية إن إطلاق هذه المبادرة يأتي تأكيدًا لدور الكلية الرائد في مجال خدمة المجتمع، وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55705789
تصميم وتطوير