الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

رئيس جامعة طنطا يستقبل العالم المصرى مصطفى السيد لمناقشةالعقاقير المضادة للسرطان

رئيس جامعة طنطا يستقبل العالم المصرى مصطفى السيد لمناقشةالعقاقير المضادة للسرطان

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

استقبل اليوم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، العالم المصرى الدكتور مصطفى السيد، على هامش المؤتمر الدولي السنوي الذي تنظمه الجمعية المصرية لأبحاث السرطان بعنوان “اكتشاف العقاقير المضادة للسرطان” برعاية رئيس الجامعة ، والدكتور مصطفي الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، وبحضور الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وأوضح رئيس الجامعة أن المؤتمر يمثل نقطة انطلاق حقيقية في مجال اكتشاف العقاقير المضادة للسرطان، مؤكدا أن رعاية جامعة طنطا للمؤتمر يأتي من ايمانها الراسخ بأهمية البحث العلمي في ضوء الامكانيات والخبرات التى تمتلكها الجامعة في شتى المجالات بما في ذلك الطب والصيدلة وطب الأسنان والعلوم والزراعة والهندسة.
ويعد الدكتور مصطفى السيد أول مصري وعربي يحصل على قلادة العلوم الوطنية الأمريكية التي تعتبر أعلى وسام أمريكي في العلوم لإنجازاته في مجال النانو تكنولوجي وتطبيقه لهذه التكنولوجيا باستخدام مركبات الذهب الدقيقة في علاج مرض السرطان.
هذا وقد تتضمنت فعاليات اليوم الأول التي انطلقت بقاعة المؤتمرات الكبري بالمجمع الطبي بطنطا عدد من المحاضرات للدكتور مصطفى السيد ضيف شرف المؤتمر، والدكتور هشام توفيق رئيس قسم الأورام بكلية الطب جامعة طنطا، والدكتور ممدوح غنيم العالم المصري الأمريكي بحضور الدكتور مجدي الحفناوي، نقيب أطباء الغربية والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بالغربية وعمداء كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والعلوم وحشد كبير من الباحثين من داخل مصر وخارجها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32588589
تصميم وتطوير