الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة طنطا يتابع سير الامتحانات من داخل اللجان بكلية الحقوق

رئيس جامعة طنطا يتابع سير الامتحانات من داخل اللجان بكلية الحقوق

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال فترة الامتحانات حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وسلامة الجميع داخل الجامعة باعتبارها أولوية قصوى.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم لمتابعة سير الامتحانات بكلية الحقوق، والتى رافقه خلالها الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق.

وأكد رئيس جامعة طنطا على توافر لجان طبية متخصصة من لجان مكافحة العدوى داخل كليات الجامعة المختلفة للتعامل الطبي السريع مع أي حالة اشتباه، كما وجه بتوفير كافة سبل الرعاية الممكنة لذوي القدرات الخاصة.

كما وجه عمداء الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية بداية من دخول الطلاب إلى الحرم الجامعى، حيث يتم توقيع الكشف الحرارى على الطلاب لقياس درجة الحرارة، والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية واجراء عمليات تعقيم موسعة داخل لجان الامتحانات بين الفترات الزمنية، والتأكيد على عدم تبادل الأغراض بين الطلاب.

وأشار الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن اعمال الكنترول بالكليات انطلقت وذلك بالتوازى مع امتحانات الفصل الدراسى الثانى وبهدف العمل على سرعة إعلان النتائج للطلاب.

وأشار الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، أن إجمالى أعداد الطلاب الذين أدوا الأمتحانات بالكلية اليوم بلغ 3356 طالبًا وطالبة بالفرقة الثالثة “انتظام”، مقسمين على 196 لجنه، شملت 17 لجنة فى شعبة اللغات لعدد 276 طالبًا وطالبة، و179 لجنة لشعبة الانتظام بإجمالي 3080 طالبًا وطالبة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51308941
تصميم وتطوير