السبت الموافق 19 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة طنطا يتابع سير الامتحانات “بكلية الصيدلة”

رئيس جامعة طنطا يتابع سير الامتحانات “بكلية الصيدلة”

هانى حسين

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا انتظام سير لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2021-2020 بكلية الصيدلة، والتى تجرى وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأشار رئيس جامعة طنطا، إلى الالتزام الصارم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا خلال انعقاد الامتحانات بارتداء الكمامات واستخدام المطهرات وقياس درجة الحرارة قبل دخول اللجان للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وأشارت الدكتورة نهلة العشماوى عميد كلية الصيدلة، إلى أن عدد الطلاب المؤدون للامتحانات اليوم ‏فى الفترة الصباحية بلغ 402 طالبا بالمستوى الأول ببرنامج بكالوريوس الصيدلة “امتحان الكيمياء العضوية الصيدلية”، و 140 طالبًا بالمستوى الثانى ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية فى امتحان “الميكروبيولوجى العام، كما يؤدى امتحانات الفترة المسائية 1149 طالبًا بالفرقة الرابعة ببرنامج بكالوريوس الصيدلة امتحان “الصيدلة الصناعية”، و 136 طالبًا بالمستوى الخامس ببرنامج الصيدلة الإكلينيكية امتحان مقرر “معالجة دوائية”.

وأوضحت الدكتورة نهلة العشماوى، أن الكلية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وحماية الطلاب والمراقبين أثناء انعقاد الامتحانات، حيث تم عمل مسافات متباعدة لا تقل عن متر ونصف بين الطلاب، وتقليل استيعاب كل لجنة بواقع 15 طالب فقط بدلًا من 25 طالب.

وأضافت أنه تم تجهيز كافة لجان الامتحان من حيث الإضاءة الكافية والتهوية المناسبة وتوافر وسائل الأمن والسلامة،كما تم تجهيز لجان خاصة للطلاب الذين لديهم ظروف صحية خاصة أو من يشتبه فى إصابتهم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51260606
تصميم وتطوير