الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام العملية التعليمية بالتربية النوعية ويشدد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام العملية التعليمية بالتربية النوعية ويشدد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

تفقد الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، اليوم، كلية التربية النوعية لمتابعة انتظام العملية التعليمية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث كان فى استقباله الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية ووكلاء الكلية ومدير وحدة ضمان الجودة.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن هدف الجامعة هو الحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم وكافة القائمين على العملية التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا ومنع انتشار العدوى.

وشدد الدكتور عماد عتمان، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية دون تهاون من ارتداء للكمامات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين وجميع المترددين على الكلية، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب، إلى جانب وضع مجموعة من اللوحات الإرشادية التي تتضمن قواعد الوقاية من فيروس كورونا، وذلك في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور حمدى شعبان، عميد كلية التربية النوعية أن الكلية ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية من قياس درجة حرارة الطلاب والتطهير والتعقيم المستمر داخل الكلية للمعامل والورش والمدرجات، وتقسيم الطلاب على أيام الأسبوع مع الالتزام بالحضور بالأعداد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف عميد كلية التربية النوعية ، أن الدراسة منتظمة سواء وجها لوجه أو تعليم هجين، مع الالتزام التام من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجداول الدراسية المعلنة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45873628
تصميم وتطوير