الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

رئيس جامعة طنطا يتابع أعمال التطوير بالمستشفى الرئيسي

رئيس جامعة طنطا يتابع أعمال التطوير بالمستشفى الرئيسي

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

‏توجه الدكتور عماد عثمان ، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، اليوم، إلى المستشفى الرئيسي بالجامعة لمتابعة أعمال التطوير لرفع كفاءة قسم الصدر  بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى للمستشفيات، والدكتور ‏محمد حنتيرة مدير المستشفى الرئيسي.

‏أكد رئيس جامعة طنطا في بيان له اليوم أن هذه الزيارة تأتي في إطار المتابعة الدقيقة لما يجري تنفيذه من أعمال التطوير والإحلال والتجديد الشامل التي يجري تنفيذها بالمستشفيات الجامعية، وكذلك متابعة ما تم تنفيذه من أعمال والوقوف علي نسب التنفيذ الفعلي، استمرارا لتقديم الخدمات العلاجية وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية الصحية للمرضي.

كان الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب بجامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، قد أعلن منذ أيام قليلة عن تجهيز قسم الصدر بالمستشفى الرئيسي ليصبح مركز جامعي متخصص في علاج وأبحاث الكورونا بمشاركة نخبة من أساتذة طب طنطا مع توفير جميع الأدوية الحديثة لعلاج كورونا، إلي جانب إجراء الدراسات والأبحاث العلمية بما يعكس خبرة الفريق الطبي المشارك من أساتذة طب طنطا فى التعامل مع الحالات المختلفة لمرضى كورونا .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45976068
تصميم وتطوير