الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

رئيس جامعة طنطا هدفنا خدمة المرضى والارتقاء بالمنظومة الصحية

رئيس جامعة طنطا هدفنا خدمة المرضى والارتقاء بالمنظومة الصحية

الغربية _ مصطفى النحراوى

 

 

تنظم وحدة أمراض الكلى بكلية الطب جامعة طنطا ، غداً الأربعاء ، ندوة بعنوان “الجديد في مكافحة العدوي في وحدات الغسيل الكلوي” تحت رعاية الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس الجامعة.

من جانبه أوضح الدكتور مجدي سبع ، أن تنظيم هذه الندوة تأتى في إطار حرص الجامعة وإيمانها الراسخ بالنهوض بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ، وتماشياً مع سياسة الدولة في الارتقاء بالمنظومة الصحية في مصر لينال المريض حقه في الحصول على خدمة طبية متميزة.

 

وأكد “سبع” أن الجامعة لا تألوا جهداً في مواكبة التطور الحاصل بالمستوى الطبي في جميع أنحاء العالم من خلال حرصها على عقد المزيد من الدورات التدريبية لكافة الكوادر والعاملين بالمستشفيات الجامعية ، فضلا عن الاستفادة من الخبرات الدولية في تطوير القدرة العملية للطواقم الطبية العاملة في مستشفيات جامعة طنطا.

 

وأضاف الدكتور أحمد غنيم ، المشرف العام على المستشفيات الجامعية ، أن هذه الندوة تأتى فى إطار الخطة الاستراتجية التى تتبناها إدارة المستشفيات الجامعية في الوصول للخدمة الطبية الى أعلى مستويات الإجادة.

وأشار الدكتور كمال عكاشة ، أن هذه الندوة تهدف إلى توعية طاقم العمل بوحدات الغسيل الكلوي من أطباء وهيئة التمريض وفنيو محطات الغسيل بمخاطر العدوي والتلوث ، وكيفية الوقاية من ذلك.

تقام الندوة الساعة التاسعة والنصف صباح الغد بالقاعة الرئيسية بالمستشفى التعليمي الجامعي بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية ، ووحدة التدريب والتعليم ومكافحة العدوى بالمستشفيات الجامعية ، بمشاركة الدكتورة سحر هزاع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية ، والدكتور كمال عكاشة رئيس الندوة ، والدكتورة هناء عقدة مقرر الندوة

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26886378
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com