الثلاثاء الموافق 09 - مارس - 2021م

رئيس جامعة طنطا نعمل سويًا لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لخدمة الوطن

رئيس جامعة طنطا نعمل سويًا لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لخدمة الوطن

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

حرص الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا، علي تقديم التهنئة للدكتور طارق رحمي بمناسبة تعيينه محافظا للغربية، والدكتور أحمد عطا بمناسبة تعيينه نائبًا للمحافظ ، متمنيًا لهما كل التوفيق في خدمة الوطن والمواطنين وأن تشهد المحافظة في عهدهما المزيد من التقدم والازدهار.

كما شارك رئيس جامعة طنطا في الاجتماع الموسع الذي عقده الدكتور طارق رحمي بأعضاء مجلس النواب علي مستوي المحافظة بهدف وضع آليات وإستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة بما يعود بالنفع على المواطنين، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لخدمة الوطن.

من جانبه قدم محافظ الغربية الشكر لرئيس جامعة طنطا لزيارته وتقديم التهنئة له، مؤكدًا أن جامعة طنطا تمثل بيت الخبرة والشريك الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذ داخل المحافظة وصولًا لتحقيق التنمية المستدامة 2030، بما تملكه من خبرات علمية في كافة التخصصات قادرة على تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48555145
تصميم وتطوير