الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

رئيس جامعة طنطا نشارك فى دعم مبادرة” حياة كريمة” .. وقوافلنا تجوب القرى الأكثر احتياجًا بالغربية

رئيس جامعة طنطا نشارك فى دعم مبادرة” حياة كريمة” .. وقوافلنا تجوب القرى الأكثر احتياجًا بالغربية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على تنظيم القوافل التنموية الشاملة للمناطق والقرى الأكثر احتياجًا بهدف تقديم الخدمات الصحية والمجتمعية بما يساهم في تنمية الإنسان المصري في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تسعى من خلال قوافلها التنموية الشاملة ومشاركتها في مبادرة “حياة كريمة”، إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجًا، تفعيلًا لدور الجامعة الخدمي والتنموي تجاه المجتمع.

ومن جانبه، أكد الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن قافلة كفر عويس التابعة لمركز زفتى، اليوم، قدمت خدمات مجانية في الكشف الطبي وصرف علاج بالمجان لـ1247 حالة من أهالى القرية، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن القافلة مجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية، وضمت عيادات متنقلة فى عديد التخصصات الطبية، بمشاركة نخبة من أساتذة كلية الطب.

وأشارت الدكتوره سحر هزاع وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم تحويل 26 حالة لاستكمال العلاج في مستشفيات الجامعة فى أقسام الجراحه والقلب والرمد والمخ والأعصاب.

شارك فى القافلة الدكتوره سحر الحجار وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد غازى مدير عام مشروعات البيئة، وماهر سعد مدير عام خدمة المجتمع.‏

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53804433
تصميم وتطوير