الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة طنطا من شرم الشيخ انحياز السيسي للشباب انحياز لمستقبل مصر

رئيس جامعة طنطا من شرم الشيخ انحياز السيسي للشباب انحياز لمستقبل مصر

 

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ان منتدى شباب العالم في شرم الشيخ يتفاعل بقوة مع أخطر قضايا وتحديات العصر التي تواجه مختلف الدول والشعوب في القرن الجديد وخاصة بناء واستدامة السلام ومواجهة نوازع وعواصف الكراهية والعنف وجرائم الارهاب والفوضى والتمييز.
وأشاد د. “سبع” بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شباب مصر وشباب العالم وقال ان هذا الحديث يؤكد ان الرئيس السيسي زعيم عظيم لدولة ذات حضارة عريقة تتسع لتشمل كل القيم الانسانية النبيلة في كل عصر وما أحوج العالم لمثل هذه الروح الانسانية العظيمة التي تنطلق من مصر باسم شبابها وشعبها وزعيمها الرئيس السيسي.
وأضاف الدكتور مجدي سبع ان حرص الرئيس على عقد منتدى شباب العالم في شرم الشيخ يؤكد مدى حرص مصر على الانحياز للشباب في كل احتياجاته وتطلعاته وقضاياه عن يقين راسخ بأن الانحياز لشباب مصر هو انحياز لمستقبل هذا الوطن ..وان الانحياز لشباب العالم هو انحياز للمستقبل النبيل الذي نتمناه للانسانية كلها في هذا العصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34961034
تصميم وتطوير