الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

 رئيس جامعة طنطا مؤتمر الهندسة الإنشائية بالغردقة يدعم التعاون العلمي بين دول القارة السمراء

 رئيس جامعة طنطا مؤتمر الهندسة الإنشائية بالغردقة يدعم التعاون العلمي بين دول القارة السمراء

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

وجه الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا في بداية كلمته بالمؤتمر الدولي الثالث للهندسة الانشائيةالشكر الى اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر لاستضافة المؤتمر الذي يضم نخبة من علماء وأساتذة الهندسة في مصر ، مشيراً أن الحضور يشعرون انهم في بيتهم بمدينة الغردقة وليسو ضيوفاً فيها.

كما رحب الدكتور مجدي سبع باللواء كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ، ورحب بوفود الدول العربية والافريقية والاجنبية المشاركة بالمؤتمر من دول الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وفرنسا وانجلترا وكندا والبرتغال والامارات والسعودية والجزائر وتونس والسودان والكاميرون ونيجيريا.
وأشار د. “سبع” الى ان الجامعة تسعى الى تعزيز التعاون العلمي بين مصر والجامعات الافريقية والاجنبية ، وأشاد بمشاركة وفود من 7 جامعات افريقية ، وقال رئيس الجامعة أن مصر استعادت دورها الريادي في القارة السمراء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن الجامعة تسعى لتقديم الجديد في الابحاث العلمية في مجال الهندسة الانشائية بما يخدم دول القارة الافريقية وايجاد الحلول لمشاكل التربة في القارة السمراء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34994927
تصميم وتطوير