الإثنين الموافق 24 - يناير - 2022م

رئيس جامعة طنطا قافلة طبية كبرى تصل محافظة الوادى الجديد استجابة لطلب الأهالى

رئيس جامعة طنطا قافلة طبية كبرى تصل محافظة الوادى الجديد استجابة لطلب الأهالى

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا عن وصول قافلة طبية كبرى من الجامعة إلى محافظة الوادى الجديد للمرة الثانية استجابة لطلبات الأهالى بعد أن شهدت القافلة الأولى في مركز الخارجة فى نوفمبر الماضى إقبال كبير من ابناء قريتى بولاق والمنيرة، ونجحت فى تقديم خدماتها الطبية لـ 2032 حالة وإجراء 49 عملية جراحية بالمجان لأبناء الوادى الجديد.

وأكد رئيس الجامعة أن هناك أولوية لدعم المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، موضحًا أن القافلة تم إطلاقها بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، موضحًا أن قوافل الجامعة تجوب القرى والمراكز الأكثر احتياجًا بالغربية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، كما وصلت إلى المحافظات الحدودية فى حلايب وشلاتين وأبو رمادة ومحافظة مرسى مطروح.

كما أعلن رئيس الجامعة أنه سيتم توقيع برتوكول تعاون مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لتعزيز سبل التعاون بين الجامعة ومحافظة الوادى الجديد في القطاع الطبى، وأشاد رئيس الجامعة بحفاوة استقبال اللواء الزملوط لأعضاء القافلة.

وأضاف رئيس الجامعة أن هناك خطة متكاملة لتنفيذ سلسلة من قوافل الجامعة الطبية وتوجيهها إلى القرى والمراكز الأكثر احتياجًا بالغربية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، مشيرًا إلى أن قوافل الجامعة قد وصلت إلى المحافظات الحدودية فى حلايب وشلاتين وأبو رمادة ومحافظة مرسى مطروح.

كان رئيس الجامعة قد استقبل أعضاء القافلة قبل سفرهم بحضور الدكتور حمدى شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الشبينى وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووجه بتقديم الرعاية الطبية للمرضى على أعلى مستوى وصرف العلاج اللازم للحالات.

 

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57087289
تصميم وتطوير