الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

رئيس جامعة طنطا غدآ قوافل الجامعة الطبية تصل إلي إيتاى البارود

رئيس جامعة طنطا غدآ قوافل الجامعة الطبية تصل إلي إيتاى البارود

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى، أن قوافل الجامعة الطبية بعد أن غطت مراكز وقرى محافظة الغربية تنطلق غدًا الخميس لتقديم الرعاية الصحية لأبناء وأهالي محافظة البحيرة، حيث تصل القوافل الطبية إلى إيتاى البارود.

وقال رئيس الجامعة، إن هذه القوافل تاتي في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدف توفير المزيد من الرعاية والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا بالتعاون مع لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء.

وأوضح الدكتور حمدى شعبان القائم باعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن هذه القوافل تأتي استكمالاً لدور الجامعه الرائد فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن القافلة تضم نخبة متميزة من أطباء جامعة طنطا في كافة التخصصات الطبية تحت إشراف الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، والدكتور محمد الشبينى وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع، وسوف تباشر القافلة عملها بمدرسة عزت النمر الثانوية، من خلال توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان للمرضى، وإحالة الحالات الحرجة إلى المستشفيات الجامعية لتلقي العلاج اللازم بالمجان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55688223
تصميم وتطوير