الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

رئيس جامعة طنطا رقمنة العمل الإداري واستهداف 100% من العاملين

رئيس جامعة طنطا رقمنة العمل الإداري واستهداف 100% من العاملين

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، على أهمية التحول الرقمي تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي، وتماشيًا مع إستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بقيادة الدكتور خالد عبد الغفار، والتي ترتكز على تنفيذ مشروعات تطوير قدرات التحول الرقمي، موضحًا أن الجامعة تعمل في إطار تحقيق رؤية واستراتيجية مصر للتنمية الشاملة 2030 .

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أنه في إطار خطة الجامعة لتطبيق منظومة التحول الرقمى، تم الانتهاء من الدورات التدريبية التى أجريت لعدد 25 من الاداريين العاملين بالجامعة علي برامج التحول الرقمى، وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأكد الدكتور محمود ذكى، أنه تم البدء خلال الأسبوع الجارى بدورات تدريبية جديدة، وذلك بنوادى التكنولوجيا بمبنى المكتبة المركزية، بقيادة الدكتور طارق فايد المدير التنفيذى للمعلومات من خلال مركز التدريب علي تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بالتعاون مع مركز التعليم الالكترونى بالجامعة بقيادة الدكتور ياسر عبده.

وأضاف، أن المستهدف من التدريب 100% من العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة بكافة قطاعاتها وكلياتها ووحداتها ومراكزها الخاصة، بما يسمح بإعداد كوادر بشرية تواكب التطور العلمي والتكنولوجي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47323217
تصميم وتطوير