الإثنين الموافق 15 - أغسطس - 2022م

رئيس جامعة طنطا ثورة ٣٠ يونيو أسست لقيام” الجمهورية الجديدة”.. وانجازات مصر ” السيسى” تجاوز كل التوقعات والأحلام

رئيس جامعة طنطا ثورة ٣٠ يونيو أسست لقيام” الجمهورية الجديدة”.. وانجازات مصر ” السيسى” تجاوز كل التوقعات والأحلام

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبدالدايم

هنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التى أسست لقيام”الجمهورية الجديدة” وفتحت الأبواب واسعة لإقامة أكبر المشروعات العملاقة فى تاريخنا الحديث، موضحًا أن التجربة المصرية خلال السنوات الأخيرة، أصبحت نموذجاً قياسياً للعالم، فقد تجاوزت الانجازات التى تحققت فوق أرض مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى صانع معجزة التنمية والتقدم فى العصر الحديث كل التوقعات والأحلام .
جاء ذلك خلال إجتماع مجلس جامعة طنطا الشهرى برئاسة الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق وعضو مجلس الجامعة، ونواب رئيس الجامعه، والدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسى للجامعة، وعمداء الكليات، والمستشار خيرى عمارة المستشار القانونى للجامعة، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.
‎وخلال الاجتماع أشاد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالدور الحيوي والخدمي لجامعة طنطا، فى تنفيذ العديد من الانجازات التى تتم بالمحافظة، مؤكداً أن جامعة طنطا تعد شريك رئيسى فى كافة الأنشطة والفعاليات والانجازات التى تتم في الغربية، ولها دور هام وواضح في تنفيذ المبادرات الرئاسية التى تتبناها الدولة المصرية كمبادرة حياة كريمة، ومبادرة قادرون باختلاف لدعم فئة ذوى الهمم.
‎وأضاف ” رحمى” أن المحافظة استطاعت أن تحصد المركز الأول على مستوى محافظات الجمهورية في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث استطاعت تحقيق طفرة كبيرة في انجاز جميع الخدمات بجودة عالية ، واستطاعت تحقيق أكثر من ٦١٪ من الخدمات المستهدفة في معدل زمنى محدود.
‎وعلى هامش الاجتماع عرضت وحدة التوثيق الإعلامي نشرة أخبار جامعة طنطا لشهر يونيو عن جميع الفعاليات والانجازات التى تم تنفيذها خلال شهر يونيو الجارى.
‎كما قدمت وحدة إدارة نظم التعليم عن بعد بالجامعة عرضاً توضيحياً عن أهم الإنجازات والخدمات الإلكترونية التى تقدمها منصات التعليم عن بعد بالجامعة، وأشار مدير المركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية، أن هناك زيادة كبيرة في أعداد الاختبارات الإلكترونية وفي نهاية العروض التقديمية أثنى رئيس الجامعة على التضاعف الايجابي في تقديم الخدمات الاليكترونية وتيسير الوصول إليها لكافة منتسبي الجامعة.
‎وعرض مدير وحدة التصنيف الدولي بالجامعة جهود الوحدة سعيًا للتقدم فى التصنيف الدولي للجامعات، وذلك انعاكساً لأهمية مجال التصنيف الدولي والأبحاث في مختلف التخصصات العلمية والسمعة التوظيفية وتقديم الخدمات الاليكترونية والتى تعزز المكانة الريادية لجامعة طنطا بين الجامعات المصرية والدولية.
واستعرض المجلس العديد من الموضوعات الهامة ومن ضمنها البروتوكول الموقع مع هيئة الامديست برعاية وزارة التعليم العالي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية في دعم ذوي الهمم، كما أشاد المجلس بالمجلد الصادر عن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو والذي استعرض جهود الجامعة الحثيثة وقطاعاتها المختلفة في خدمة المجتمع ،كما تطرق المجلس إلى أنشطة المراكز والوحدات والكليات .

واستعرض رئيس الجامعة الجهود المبذولة من الجامعة في توفير مصادر تمويلية مع تنمية موارد الجامعة دعماً للخطة الاستراتيجية للجامعة والمشروعات ذات الأولوية المستهدف العمل على الانتهاء منها وعلى رأسها مستشفى 900900 بمدينة المحلة الكبرى.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63683860
تصميم وتطوير