السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

رئيس جامعة طنطا تعظيم الاستفادة بالمشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي

رئيس جامعة طنطا تعظيم الاستفادة بالمشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا حرص الجامعة على تعظيم الاستفادة من المشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي التي تخدم قضايا التنمية الشاملة، تحقيقًا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 خاصة في مجالات البحث العلمي، جاء ذلك خلال زيارة المهندس كريم حمدي لجامعة طنطا ممثلا للمكتب الوطني للمشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي بوزارة التعليم العالي.

من جانبه أكد المهندس كريم حمدي ، أهمية تعظيم الاستفادة من المشروعات الممولة من الاتحاد الأوروبي في موعد غايته 5 فبراير القادم، والتي تسهم في رفع القدرات التنافسية لجامعة طنطا وزيادة الوعي بالفرص المتاحة للتمويل من خلال مشروعات تهدف الي زيادة تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين جامعة طنطا ونظرائها في الاتحاد الأوروبي ، وكذلك مشروعات درجة الماجستير ، بالاضافة الي بناء القدرات خاصة علي مستوي التحديث والارتقاء بالمناهج والدرجات العلمية وتطوير القدرات.

يذكر ان وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا برئاسة الدكتور أسامة بدر وعضوية الدكتور حسام زيتون نظمت ندوة تعريفية بعنوان ” المشروعات التنافسية للإتحاد الأوروبي وكيفية التقدم لبرنامج Erasmus+”، وذلك بحضور ممثلى وحدة مشروعات الإتحاد الأوروربي بوزارة التعليم العالى بقاعة المؤتمرات بطب طنطا بحضور حشد كبير من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وأوضح الدكتور أسامة بدر مدير وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا ، أن برنامج “إيراسموس Erasmus” يهدف إلى التعاون على مستوى التبادل الطلابي الأكاديمي، وإتاحة منح فردية للطلاب والباحثين والموظفين للسفر إلى أوروبا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48485590
تصميم وتطوير