الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

رئيس جامعة طنطا بعد مناشدة مواطن بإنقاذ حفيده من ضمور بالمخ يقرر علاجه بالمستشفى الجامعى

رئيس جامعة طنطا بعد مناشدة مواطن بإنقاذ حفيده من ضمور بالمخ يقرر علاجه بالمستشفى الجامعى

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

ناشد مواطن رئيس جامعة طنطا خلال تفقده أعمال القافلة الطبية التى نظمتها الجامعة اليوم بقرية كفر الجزيرة التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية ‏”حياة كريمة“، وطلب منه سرعة إنقاذ حفيده الذي يبلغ من العمر عامين ومصاب بضمور في المخ وعجز كامل عن الحركة، موضحًا أن حالة الطفل تحتاج الى عملية جراحية كبرى وفحوصات وأشعة بتكلفة مالية كبيرة لا يستطيع الوفاء بها.

وعلى الفور أصدر الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا تعليماته للدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بطنطا ‏ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، بعلاج الطفل أدهم بالمستشفى الجامعى بطنطا وتوفير الرعاية اللازمة له.

‏من جانبه أكد الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، ‏أن قوافل جامعة طنطا الطبية ‏توقع الكشف على الحالات التي تستقبلها، ويتم تحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات جامعة طنطا لتلقي ‏العلاج بالمجان، ‏موضحًا أن الطفل أدهم سيلقي كل الرعاية الطبية ‏وإجراء ما يلزم من تدخل جراحي عاجل.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا، أنه سيتم استقبال الطفل السبت المقبل بالمستشفى الجامعى لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة تمهيدًا لإجراء عملية تكاملية بين أساتذة المخ والأعصاب وأساتذة العظام وعمل برنامج تأهيلي للطفل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52536168
تصميم وتطوير