الأربعاء الموافق 08 - يوليو - 2020م

رئيس جامعة طنطا بحث سبل التعاون المشترك مع جامعة كيوشو اليابانية

رئيس جامعة طنطا بحث سبل التعاون المشترك مع جامعة كيوشو اليابانية

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم، معرض الدراسة في اليابان، والذي تنظمه جامعة كيوشو اليابانية بالتعاون مع سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية، وبمشاركة العديد من الجامعات اليابانية العريقة، وذلك بمقر مركز المؤتمرات بالمجمع الطبي بطنطا.
وقد استقبل الدكتور مجدي سبع بمقر إدارة الجامعة رئيس جامعة كيوشو اليابانية والوفد المرافق له، بحضور الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.
من جانبه أكد الدكتور مجدي سبع في كلمته حرص جامعة طنطا على توسيع قاعدة التعاون العلمي والبحثي والأكاديمي المشترك بين الجامعات المصرية والجامعات اليابانية، لافتاً إلى مردود هذه الشراكات في رفع التصنيف الدولي للجامعة، موضحا أن هذا المعرض يهدف الي التعريف ببرامج الدراسة والمنح الدراسية بجامعة كيوشو وباقى الجامعات الأخرى اليابانية .
كما أعرب رئيس جامعة كيوشو اليابانية عن سعادته بالتعاون مع جامعة طنطا بإقامة المعرض، مشيدًا بمستوي التعليم بجامعة طنطا، آملا في تعميق سبل التعاون المشترك بين جامعة طنطا وجامعة كيوشو.
شارك فى الحضور الدكتور محمود ذكي عميد كلية الهندسة والدكتور محمد حسين وكيل كلية الهندسة، والدكتور محمد النمر ، والدكتور أسامة بدر، والدكتورة دينا عبد الهادي ، وحشد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41899437
تصميم وتطوير